آخر الأخبار

الأحد، 31 مايو 2015

مقارنة بين htc wildfire و trend plus

مواصفات عامة


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjRXGSF2MFHJbxa5SBzNfCkNwneDr6pUZsmwX5EDnYgiHZimntSiLWXfbK6D5yF_aKlr6aF5PrToNFsJr-sAGcpI3N-vghjnuFA24lXjLROmIZA7X29BbWdv-87oI4dGmLmbn_htS9YBA/s1600/htc_wildfire_s.jpg

تعد شركة إتش تي سي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الهواتف المحمولة, وموضوعنا اليوم هو أحد أفراد عائلة إتش تي سي وهو هاتف HTC Wildfire S.

هاتف HTC Wildfire S يتمتع بقوة وصلابة في التصميم الخارجي حيث تم تصنيعه من خلال مواد يمكنها مواجهة الصدمات القوية, ولكن يحتوي هذا الهاتف على العديد من المساويء, منها ما يلي:

  • مكبر الصوت ذو قوة متوسطة.

  • الشاشة متواضعة وبسيطة.

  • وحدة معالجة مركزية CPU بطيئة.

  • طريقة العرض لهاتف HTC Wildfire غير واضحة وغير مرتبة.

     داكرة داخلية لا تكاد تصل لنصف 1GB اي 500MB

     يعمل بنظام اندرويد 2.3 هه

    شاشة صغيرة العرض ومعظم الالعاب والتطبيقات غير قادرة على تشغيلها

    ____________________________________

     نتيجة بحث الصور عن ‪مواصفات samsung galaxy trend plus‬‏

    أطلقت سامسونج المغرب هاتفها الجديد جالاكسي Trend Plus، وهو من الهواتف التي تطرقها الشركة الكورية الجنوبية بأسعار في المتناول.

    ويتوفر هذا الهاتف على شاشة 4 بوصة مع كاميرا 5 ميجا بيكسل، ومعالج ثنائى النواة بسعة 1.2 جيغا هيرتز، وهو يشتغل بنظام أندرويد 4.2 .


    ويتميز جالاكسي Trend Plus بحجمه المتناسق الذي يمكن صاحبه من التعامل معه بيد واحدة، بينما نجد تعرج وإنحناء على جانبيه بالإضافة لوجود تحسينات تمت على سماعة الهاتف لتتناسب مع بيئة العمل.

    وتم تصنيع الهاتف من البلاستيك، مع زخرفة فضية على جانبي الهاتف مع وجود غطاء خلفي قابل للإزالة، والهاتف متوفر باللونين الأبيض والأسود.


    كما أن الأزرار الرئيسية على الهاتف واضحة ويمكن الوصول إليها بسهولة - كما هو الحال فى جميع هواتف الشركة وزر التحكم فى مستويات الصوت تجده على الجانب الأيسر من الهاتف بينما مفتاح التشغيل على اليمين، فى أسفل الشاشة نجد زر العودة والذي يعمل على إرجاعنا إلى الشاشة الرئيسية للهاتف وعلى الجانبين الأيمن والأيسر على التوالي توجد الأزرار الخاصة بالقائمة والعودة ...

    ويتوفر الهاتف على واجهة TouchWiz المخصصة لشركة سامسونج التي تحتوى على عدد من الفوائد منها، تعيين إختصارات قفل الشاشة، و تبديل الإعدادات عن طريق أزرار مضافة حديثا فى لوحة التنبيهات بالإضافة لكل هذا فهناك عدة أوضاع يمكن إستخدامها مثل وضع عدم الإزعاج و كتم الصوت والإخطارات أثناء الإجتماعات وفى الليل أيضا وفى أي وقت تقوم بتحديده.

    _________________________________

     عموما لا مجال للمقارنة ف trend plus وين و htc وين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـمدونة مدونتك
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By